مفاجأة بدرجات الحرارة والأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى نهاية الشهر الجاري

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة بداية من غدا الثلاثاء حتى الأحد 30 أبريل الجاري، حيث يتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا، ومائل للحرارة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية الغربية ومائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، ويكون حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويكون الطقس مائل للبرودة في ساعات الليل على أغلب أنحاء الجمهورية.

الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة

وتتوقع الأرصاد أن تشهد الأيام المقبلة عدد من الظواهر الجوية مثل تكاثف الشبورة المائية ونشاط الرياح مع وجود فرص سقوط أمطار على بعض المناطق على النحو التالي:

الثلاثاء 25 أبريل: يتوقع أن تكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتنشط الرياح على بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال سيناء على فترات.

الأربعاء 26 أبريل: يتوقع أن تتكاثف الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وعلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

الخميس 27 أبريل: يتوقع أن تتواجد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات.

الجمعة والسبت 28-29 أبريل: يتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وتنشط الراح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات.

الأحد 30 أبريل: تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

343134808 187446434120852 3606890865353443524 n
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى نهاية الشهر الجاري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *