مفاجأة الموسم.. “نجم الأهلي” يطلب الرحيل عن النادي بعد قرار كولر الصادم
النادي الأهلي

كشفت مصادر قريبة من النادي الأهلي بأن الأيام الأخيرة قد شهدت مطالبات اللاعب البرازيلي، برونو سافيو، من إدارة ناديه السماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وبعد نهاية هذا الموسم تحديدًا، وذلك بعدما شعر اللاعب بأن المدرب السويسري مارسيل كولر لا يرغب في الإبقاء عله داخل صفوف الشياطين الحمر في الفترة القادمة، ولهذا فإن البرازيلي بدأ بالفعل في الحديث مع وكيل أعماله من أجل البحث عن نادٍ آخر.

سافيو يطلب الرحيل من الأهلي بسبب كولر

قالت التقارير الإعلامية بأن قرار المدرب مارسيل كولر باستبعاد برونو سافيو من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية 2023 كان هو القشة التي قسمت ظهر البعير في علاقة اللاعب مع النادي الأهلي، حيث دخل البرازيلي في خلاف حاد مع الإدارة بسبب قرار المدير الفني، بل ووصل الأمر إلى تقديم طلبه إلى الإدارة للموافقة على رحيله في نهاية هذا الموسم.

وأشارت المصادر المقربة من النادي، بأن كولر لا يريد بقاء برونو سافيو، ويرى بأن اللاعب لا يقدم أفضل مستوياته عندما يتواجد على أرضية الملعب، ولهذا يفكر في الاستغناء عنه وفتح المجال أمام إضافة لاعب أجنبي آخر في القائمة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولهذا فمن المتوقع بأن تنتهي علاقة اللاعب مع الشياطين الحمر في أقرب وقت ممكن.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم جديد

في السياق ذاته، قال الإعلامي “أحمد شوبير” بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية خلال الأيام الأخيرة بهدف الحصول على خدمات مهاجم بشكتاش التركي، جاكسون موليكا، وخاصة بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في تركيا والتي تهدد استمرار الموسم الكروي هناك.

وأوضح شوبير، بأن موليكا هو المهاجم رقم واحد بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر، وطلب من الإدارة سرعة الحصول على خدماته خلال الميركاتو المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *