مفاجأة الموسم.. لاعب عالمي على أعتاب الانتقال إلى الأهلي في الصيف
كولر

كشف الناقد الرياضي خالد الأتربي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يصر على التعاقد مع اللاعب محمد كوناتي لاعب فريق أخمات جروزني الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وقال الإتربي عبر قناته على موقع اليوتيوب،  إن “وكيل كوناتي أكد أن هناك مفاوضات جارية مع عدة أندية خارجية لبحث مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة، وهو ويركز فقط على هذا النادي حاليا، أما بالنسبة لمستقبلة فهناك مفاوضات مع أندية أخرى، هناك اتصالات لكن كل تركيز كوناتي منصب على مسيرته مع نادي أخماد جروزني”.

وأضاف الأتربي في الفيديو حسب وكيله: “أن اللاعب يريد مساعدة الفريق على الصعود إلى أعلى مستوى ممكن في جدول ترتيب الدوري ولديه علاقة رائعة مع النادي، وفي نفس الوقت يجري بعض الاتصالات الأخرى مع أندية خارجية، وهى أندية أوروبية، اللاعب يميل للعب في أوروبا وعدم العودة إلى أفريقيا، خاصة وأنه يرى أن سنه 26 عاما مازال صغيرا ولديه الفرصة للعب في عدة أندية في أوروبا، وليس هناك أي داع بالنسبة له للعودة، حتى ولو كان الأمر مع أكبر نادي في إفريقيا وهو النادي الأهلي والذي يشارك في كأس العالم للأندية”.

محمد كوناتي 1
محمد كوناتي

وأشار إلى أن ” حديث وكيل كوناتي يؤكد أننا أمام لاعب حر «فري» ومفتوح أمامه عدة أندية وممكن تلبي رغبة المدير الفني، ولكن هل يلجأ مارسيل كولر لـ دينو لامبرتي ومحامي اللاعب كوناتي، الذي هو محامي الأهلي، فهل يلجأ كولر إلى هذين العاملين لإقناع اللاعب بالانتقال للنادي الأهلي، في الوقت الذي ترد فيه إدارة الأهلي على كولر بأنك إذا استطعت إقناع اللاعب بالمشروع الأهلاوي فإن الباب مفتوح أمامك للتعاقد معه”.

واختتم أن “هناك اتجاه آخر.. أمير توفيق يسير في عدة طرق خاصة بالمهاجم، خاصة وأن كولر متمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي بدلا من أنتوني موديست في الموسم المقبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *