مفاجأة.. الشباب السعودي يخطط لضم نجم الأهلي بدلا من صفقة زيزو
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

تصدر اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، اهتمامات الشارع الرياضي المصري والسعودي خلال الساعات الماضية، بعد أن تقدم نادي الشباب السعودي عرض رسمي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتمسك اللاعب بخوض تجربة احترافية، في حين إدارة الزمالك تتمسك بخدمات اللاعب وترفض رحيله.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه، قد أعلن خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رفض العرض المقدم من فريق الشباب السعودي، مؤكدا أن اللاعب أحمد زيزو ليس معروض للبيع أي كان المقابل حتى ولو وصل لمليار جنيه على حد تعبيره.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الشباب السعودي يتمسك بالحصول على خدمات زيزو في الانتقالات الصيفية الجارية حيث رفعت العرض إلى ما يقرب من 8 مليون دولار، ولكن هناك حالة من عدم رضا على موقف الزمالك الذي سرب الخطاب المرسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجم الأهلي بديل لـ زيزو في الشباب السعودي

وكشفت صحيفة سبورت السعودية، أن الزمالك رفض فكرة بيع أحمد زيزو بعد بيان مرتضى منصور رئيس النادي، الأمر الذي دفع مسؤولي الشباب المتواجدين في مصر بالبحث عن حل آخر، حيث تم عرض اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي، والذي ينتهي عقده مع المارد الأحمر في نهاية الموسم المقبل والذي يسهل مهمة الشباب في الحصول على خدماته.

بيرسي تاو
بيرسي تاو لاعب الأهلي

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الشباب، أعجب بفكرة التعاقد مع اللاعب بيرسي تاو لحل مشكلة الفريق في مركز الجناح الهجومي، خاصة وأن تاو سبق وأن خاض تجربة في الدوري الإنجليزي مع فريق برايتون، وكذلك في بروج البلجيكي، وبعد تقديمه مستوى مميز مع الأهلي في الموسم الأخير ومساهمته في حصد الألقاب بجانب خبراته الكبيرة في مركز الجناح الهجومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *