مفاجآت في الزمالك.. رحيل نجم الفريق المخضرم واقتراب التعاقد مع لاعب الأهلي
الزمالك

كشف الإعلامي أمير هشام، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقروا على عدم التجديد مع اللاعب محمود علاء مدافع الفريق، والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق إلى جهوده الفترة القادمة.

وكتب هشام من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “اتجاه في الزمالك بعدم تجديد عقد محمود علاء وناصر ماهر ضمن الحسابات”.

وكشفت تقارير صحفية، من داخل نادي الزمالك، أن اللاعب محمود علاء مرتبط بالتعاقد مع الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم الجاري ولا يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولا يمانع في تجديد التعاقد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب محمود علاء، رفض خلال الأيام الماضية، دخوله في صفقة تبادلية، ولا يمانع في الرحيل عن صفوف الفريق ولكن بطريقة تناسبه، حيث كان مجلس الإدارة يرغب في دخوله في صفقة تبادلية بعد حل أزمة القيد من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة، مضيفة أن “محمود علاء متواجد مع الفريق، وسيقاتل حتى آخر لحظة في عقده، وحتى الآن لم يفاتحه أي مسؤول في الزمالك بشأن التجديد”.

وينتظر جمهور نادي الزمالك، حل أزمة القيد المفروضة على النادي قبل انتهاء فترة قيد الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات خاصة وأن فريق حرم منها في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يسعى المسؤولون في القلعة البيضاء لحل أزمة المستحقات المتأخرة لدى فريق لشبونة البرتغالي، ومستحقات اللاعب أتشيمبونج ورعاية اللاعب سامسون أكينيولا، وجميع المستحقات المتأخرة من أجل إعلان حل الأزمة بشكل نهائي ومن ثم التعاقد مع صفقات جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *