مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، صادرة من داخل التتش، مفاجآت بشأن قائمة الأهلي التي اختارها المدرب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض مواجهته المرتقبة أمام الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات من أجل خطف صدارة المسابقة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والجونة، غدا السبت، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد ملعب خالد بشارة بالغردقة، في آخر مباريات المسابقة قبل التوقف الدولي لشهر نوفمبر الجاري خلال الفترة من 13 إلى 21 من الشهر الجاري.

مفاجآت في قائمة الأهلي أمام الجونة

وأشارت التقارير إلى أن قائمة الأهلي تشهد غياب اللاعب التونسي علي معلول بعد إصابته في العضلة الخلفية، بالإصابة إلى إصابة اللاعب المغربي رضا سيلم الذي أجرى عملية كسر في عظمة الترقوة ويحتاج إلى شهور، إضافة إلى غياب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي ينفذ عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات بسبب أزمته مع جمهور الزمالك.

1 2023 638114948628577732 857
فريق الأهلي

كما يغيب اللاعب عمرو السولية ومحمود متولي لعدم الجاهزية البدنية، واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر اللاعب أكرم توفيق من أجل منحة راحة، وكذلك اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، إلى جانب صلاح محسن لأسباب فنية وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – رامي ربيعة – كريم الدبيس – أكرم توفيق- كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: إمام عاشور – أليو ديانج – كريم نيدفيد – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – مروان عطية – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – أحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: أنتوني موديست – بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *