مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام سان جورج بأبطال إفريقيا
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على التشكيل الذي سيخوض مباراة الفريق المقبلة ضد سان جورج الإثيوبي المقرر لها يوم الأحد المقبل 24 من سبتمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تغييرات في تشكيل الأهلي ضد سان جورج

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر، سيجري عدد من التغييرات على التشكيل الذي خاض به مباراة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز وانتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

وأفادت التقارير، أن كولر سيدفع بالثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا لقيادة هجوم الفريق على حساب الصفقتين الجدد رضا سليم وأنتوني موديست، حيث غابا الشحات وكهربا عن المباراة الماضية بسبب إيقافهما من قبل اتحاد الكرة بسبب أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز مع الشحات، وجماهير الزمالك بالنسبة لكهربا.

امام2023 9 15 16 19
تغيرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام سان جورج

في حين يغيب اللاعب الفرنسي أنتوني موديست عن مباراة الأحد المقبل أمام سان جورج الإثيوبي، لعدم قيده في القائمة الأفريقية باعتباره صفقة جديدة بعد أن حاول الأهلي قيده في اللحظات الأخيرة، ولكن الاتحاد الإفريقي رفض أن يسجله بدلا من أحد المصابين، في حين يغيب اللاعب رضا سليم لتعرضه للطرد في مباراة الجيش الملكي بالكونفدرالية الموسم الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن كولر استقر على الدفاع بإمام عاشور في خط الوسط وإعاد مروان عطية في مباراة الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا، حيث يتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.
  • الوسط: ديانج، مروان عطية، إمام عاشور.
  • الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *