مفاجآت بالجملة.. بالأسماء: 9 صفقات نارية على أبواب الزمالك في الصيف
الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أسماء عدد من صفقات الزمالك التي ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد، خاصة وأن الإدارة بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ترغب في إحداث ثورة تصحيح المسار بعد الخروج من كافة البطولات التي شارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي بدون حصد أي بطولة منها.

صفقات الزمالك في الصيف

وقال عبد الهادي في تصريحات له خلال برنامجه اللعيب على قناة أم بي سي مصر: “إن اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حددت بعض الأسماء التي تريد التعاقد معها في الموسم الجديد، وبدأ المسؤولين في التفاوض معها، محمود حمادة لاعب وسط نادي فاركو، على رأس اهتمامات نادي الزمالك في الموسم الجديد، وهناك مفاوضات معه منذ فترة طويلة”.

وأضاف عبد الهادي: “بالإضافة إلى الثنائي محمد حمدي ورفيق كابو، لاعبا فريق إنبي، وأيضًا عبد الله بكري، مدافع نادي فاركو بالإضافة إلى أحمد ميهوب حارس مرمى نادي غزل المحلة، وكذلك جون إيبوكا، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، مرشح أيضًا للانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهنالك بعض اللاعبين المعارين سوف يعودون إلى الزمالك من جديد، وهم يوسف أوباما، وحمدي علاء، ومحمود علاء”.

جون إيبوكا
جون إيبوكا مرشح للزمالك

مفاجأة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

على جانب آخر تجهز إدارة نادي الزمالك، مفاجأة سارة للاعبين قبل مواجهة فريق الاتحاد السكندري المقبلة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل 4 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يستعد مجلس إدارة الفريق لصرف دفعة من مستحقات اللاعبين خلال الأسبوع المقبل من المستحقات المتأخرة لهم.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد تحدث مع المسؤولين في النادي وطالبه بضرورة صرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين في الفترة الأخيرة، ووعد مجلس الإدارة بصرف دفعة جديدة في الأيام المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *