مصيره على المحك.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن سفر مدرب الزمالك إلى إسبانيا
خوان أوسوريو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي  والمنتخب الأسبق، حقيقة رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، وذلك عد سفره إلى إسبانيا بشكل مفاجئ على الرغم من بدء المعسكر الإعدادي للفريق استعدادا للموسم الجديد والذي سينطلق بعد أيام قليلة.

وكانت تقارير صحفية، قد أثارت حالة من الجدل بشأن مستقبل الكولومبي أوسوريو مع الزمالك في ظل الأزمات التي يعاني منها الفريق إداريا وماليا، وربط البعض رحيله بسفره المفاجئ إلى إسبانيا، في الوقت الذي من المقرر أن يبدأ الفريق فترة الإعداد قبل المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

شوبير يحسم الجدل بشأن رحيل أوسوريو عن الزمالك

وقال شوبير في تصريحات ببرنامج  مساء أون تايم، على قناة أون تايم الفضائية، أن المدرب الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك سافر إلى إسبانيا بالاتفاق مع المسؤولين في القلعة البيضاء، من أجل إعطاء محاضرات تدريبية ولا يوجد أي نية للرحيل عن صفوف الفريق كما تردد.

أوسوريو
أوسوريو

وأشار شوبير إلى أن أوسوريو اتفق بالفعل مع مسؤولي الزمالك بشأن هذه المحاضرات، ولكن الدورات التدريبية تأخرت وجاءت في هذا التوقيت، مضيفا أن “أوسوريو سيعود لـ الزمالك يوم الجمعة المقبل، وهو على تواصل دائم ومستمر مع اللجنة المؤقتة للأبيض”.

ويعاني نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من العديد من الأزمات، حيث أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أكثر من خطاب للنادي يفيد بوقف القيد بسبب مستحقات اللاعبين السابقين ومستحقات فريق لشبونة البرتغالي بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا، كما يعاني الفريق من عدم حصول اللاعبين على كافة المستحقات، وعلى المستوى الإداري قدم مجلس الإدارة استقالة جماعية وعينت وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة ثلاثية لتيسر أعمال النادي لحين عقد انتخابات في أكتوبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *