مش وقتها خالص.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الجماهير قبل مباراة نهائي أفريقيا
الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان أحد اللاعبين قد طلب من مجلس الإدارة الموافقة على رحيله عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما تحصل على عرض قوي من قبل أحد الأندية الأوروبية يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل أكثر من 2 مليون دولار، وهذا بجانب راتب سنوي كبير يعادل ضعف ما يتحصل عليه من النادي الأهلي خلال الوقت الحالي.

قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الجماهير

كشفت تقارير إعلامية بأن لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر، قد طلب من لجنة التخطيط ومجلس الإدارة السماح له بخوض تجربة احترافية الدوري الروسي، وذلك بعدما تلقى عرض جاد من نادي سيسكا موسكو بهدف التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح اللاعب لمجلس الإدارة والجهاز الفني بأن هذه الفرصة ربما لن تتكرر مرة أخرى، مشددًا على كون رغبته الأساسية هو الاحتراف وتحقيق حلمه، فبعدما فشلت تجربته الاحترافية الأولى والتي كانت في الدوري التشيكي قبل عدة مواسم، قبل أن يعود من جديد إلى مصر عبر بوابة سموحه ومن ثم إلى النادي الأهلي.

وبحسب التقارير، فإن العرض الرسمي قد وصل لنحو 2 مليون دولار بجانب بعض الإضافات التي سيحصل عليها الأهلي في حال اتمام الصفقة بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يستعد لخوض غمار مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي، وذلك على أرضية مركب محمد الخامس، وهذا بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد على ستاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *