“مش بس الصورة هتختفي”.. حيلة ذكية لاكتشاف الذين حظروك على واتساب

توجد الكثير من المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك أم لا، إذ تمكن هذه المؤشرات أن تكون مفيدة جدًا في الاستدلال والحصول على نتيجة قريبة من الحقيقة، ولكن يجب العلم أن واتساب لا يسمح لك بمعرفة إذا كان شخص ما قام بحظرك أم لا.

علامات تخبرك أن أحدهم قام بحظرك على واتساب

ووفقًا لما ذكره موقع Ticker، فإن هناك عدد من العلامات التي قد تدل على ما إذا كان قد تم حظرك على واتساب أم لا، وسنعرض لكم فيما يلي تلك العلامات:

1 69

 لا يمكن الوصول إلى حالة “Last Seen” أو آخر ظهور

من بين الطرق الشائعة لمعرفة ما إذا كنت محظورًا هي التحقق من حالة “آخر ظهور” للشخص، وإذا لم تستطيع من عرض معلومات “آخر ظهور” له، فقد يكون ذلك دليلًا قويًا على أنك محظور.

 السيرة الذاتية المفقودة في واتساب

إذا وجدت أنك لا تستطيع رؤية السيرة الذاتية لشخص ما على واتساب، فقد يكون ذلك علامة على أنك محظور، وبينما يمكن للأشخاص إخفاء سيرتهم الذاتية عن جهات اتصال معينة في إعدادات الخصوصية الخاصة بهم، فإن عدم القدرة على رؤيتها فجأة قد يدل على أنك لم تعد موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

عدم القدرة على عرض حالة واتساب

إذا لم يعد بإمكانك رؤية حالة الشخص على واتساب، على الرغم من أن تطبيق WhatsApp يسمح للمستخدمين بالتحكم في من يمكنه عرض تحديثات الحالة الخاصة بهم، إلا أن عدم القدرة على عرض حالتك في جميع الأوقات قد يدل على أنك محظور.

صورة الملف الشخصي غير متاحة

وفي السابق، كان واتساب يقوم بإخفاء فقط تحديثات صور الملف الشخصي من جهات الاتصال المحظورة، ولكن اليوم، إذا قام أحد ما بحظرك على واتساب، فلن تستطيع من رؤية أي صور في ملفه الشخصي، مثل صورته الحالية وأي تحديثات مستقبلية.

الرسائل التي لم يتم تسليمها

في حالة إذا قام شخص ما بحظرك، سوف تظهر لك رسائلك على أنها “مرسلة” ولكن لن يتم تسليمها، وبدلاً من العلامات الرمادية المزدوجة المعتادة بجوار رسائلك، لت ترى سوى علامة رمادية واحدة، وعلى الرغم من أن الاتصال الضعيف بالشبكة يمكن أن يؤدي أيضًا إلى عدم تسليم الرسائل، فقد يدل هذا الموقف على أنه تم حظرك على واتساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *