مسلسلات رمضان 2023.. هالة صدقي تكشف تفاصيل مسلسل “سره الباتع”
مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل سره الباتع

تعد مسلسلات رمضان 2023، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير وعشاق الدراما في مصر، فمع اقتراب الشهر المبارك، وبدأ التجهيز بشكل كبير لكافة المسلسلات التي ستُعرض خلال الشهر المقبل، والتي تشهد ملحمة قوية، حيث يشهد الموسم الرمضاني الحالي منافسة شديدة وقوية بين قطاع كبير من المسلسلات المعروضة على الشاشة المصرية.

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل سره الباتع

وفي سياق الحديث عن مسلسلات رمضان 2023، كشفت الفنانة هالة صدقي، عن تفاصيل مسلسل “سره الباتع”، والذي يُقدم للمرة الأولى في شهر رمضان المقبل قائلة إنها سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا المسلسل، والذي يتحدث عن حقبة تاريخية محددة، وكان بعيدًا مثل هذا اللون من الألوان الدرامية عن الشاشة المصرية منذ سنوات عديدة.

وتابعت صدقي، خلال تصريحات لها مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن مسلسل سره الباتع هو مسلسل تاريخي يتحدث عن حقبة معينة، وذلك أمر هام جدا لمصر في الوقت الحالي، خاصة أن الأطفال والشباب الجديد بعضهم لا يعرف الكثير عن التاريخ المصري، وعن المعاناة التي عاشها الشعب المصري في فترات الاحتلال في فترة طويلة.

واستكملت، هالة صدقي، أنها سعيدة لعودة المخرج خالد يوسف من جديد خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال إخراجه واحد من أهم مسلسلات رمضان 2023 من وجهة نظرها، وهو سره الباتع، والذي يتحدث عن حقبة المصريين في فترة الحملة الفرنسية، وكيفية العمل وقتها، لافتة إلى أن العمل يحمل العديد من المعارك القوية والمثيرة بداخله والتي ستسعد المشاهدين.

ويضم مسلسل سره الباتع، كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسها المخرج خالد يوسف، حيث يشارك في المسلسل كلا من الفنان أحمد عبد العزيز، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي وحسين فهمي، وكوكبة أخرى من النجوم المميزين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *