مرتضى منصور ينفذ وعده.. الزمالك يعلن التعاقد مع أفضل لاعب في مصر رسميًا
الزمالك

أطلق المستشار مرتضى منصور تصريحات نارية خلال الساعات الأخيرة، أكد خلالها بأن نجله أمير مرتضى قد تمكن من الحصول على توقيع أربع لاعبين كصفقات جديدة وتدعيمات للفريق الأول بالقلعة البيضاء، في حين تمكن نجله “أحمد” المشرف على الفرق الجماعية في الزمالك من ضم أفضل لاعب في مصر على حد وصفه، مشددًا على كون الزمالك مسؤولي الزمالك يبذلوا قصارى الجهد من أجل تحقيق آمال الجماهير الفترة الحالية.

الزمالك يعلن التعاقد مع أفضل لاعب في مصر

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن صفقة تعاقد الفارس الأبيض مع أفضل لاعب كرة طائرة في مصر وهو نجم الأهلي السابق محمد عادل دولا، والذي أنضم بشكل رسمي إلى صفوف القلعة البيضاء بدءًا من الموسم الجديد، وهذا ضمن خطة المسؤولين في الزمالك للحفاظ على لقب بطولة الدوري والكأس للعام الثالث على التوالي.

وعلقت صفحة الزمالك الرسمية على تلك الصفقة قائلًا: ” نحن لا نبحث عن الأشباح، بل نبحث عن الأبطال .. مرحباً بك يا دولا”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض تلميح للرد على صفقة تعاقد الأهلي مع إمام عاشور.

الجدير بالذكر بأن محمد عادل دولار، يعد من بين أفضل لاعبي الكرة الطائرة في مصر خلال السنوات الأخيرة، حيث توجه مع النادي الأهلي بنحو 14 لقب سواء على المستوى المحلي أو القاري وكذلك على المستوى العربي، وكانت له تجربة احترافية قصيرة في الإمارات، قبل أن يعود بعدها إلى صفوف الزمالك.

الزمالك ينجح في التعاقد مع 4 لاعبين جدد

في سياق منفصل، أكدت مصادر مسؤولة في نادي الزمالك، بأن أمير مرتضى منصور قد تمكن من الحصول على توقيع أربع صفقات دفعة واحدة خلال الساعات الماضية، ولكن لن يتم الإعلان عن تفاصيل تلك الصفقات لحين عودة الفريق من المملكة العربية السعودية بعد نهاية مشاركته في البطولة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *