مرتضى منصور يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك الجديدة
تأييد عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.. ومتحدث وزارة الشباب يكشف مفاجأة

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن أزمة إيقاف القيد التي فرضها الاتحاد  الدولي لكرة القدم على النادي بسبب أزمة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا والغرامة الموقعة عليه لصالح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث أكد أن هناك محاولات جادة تبذل في الساعات الماضية من أجل إنهاء الأزمة وعقد صفقات جديدة للفريق.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن النادي يسابق الزمن من أجل إنهاء أزمة القيد وسداد الغرامة للفريق البرتغالي، مضيفا “إن شاء الله خلال الأسبوع الجاري سنتمكن من رفع القيد عن الزمالك”.

وعن الصفقات الجديدة التي يحضرها الفريق لضمها قبل المشاركة في البطولة العربية بكأس الملك سلمان في السعودية، قال مرتضى منصور: “ننتظر عودة المدير الفني أوسوريو من فترة إجازته من أجل البت في الصفقات الجديدة، ومعرفة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم وانتدابهم لنقص العجز في صفوف الفريق”.

يذكر أن الزمالك حدد يوم الإثنين المقبل من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان في مجموعة تضم كلا من النصر السعودي والاتحاد المنستيري والشباب السعودي، ويسعى الفارس الأبيض لعقد عدد من الصفقات قبل المشاركة في البطولة القوية.

فريق الزمالك
الزمالك

مؤتمر صحفي لمرتضى منصور لكشف موقف الزمالك من الصفقات

وعلى جانب آخر، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل، للحديث على العديد من الملفات والأزمات التي يعاني منها الفريق على رأسها ملف الصفقات وملف الأزمة المالية الأخيرة، وقال في فيديو له نشره  عبر موقع اليوتيوب: “أعضاء الجمعية العمومية لا يعاونون من أي أزمة، يوم الخميس سوف أتحدث عن كل شيء، أنا انتظرت حتى آخر مباراة أمام فاركو، ولكن يجب أن نتكلم ونُشرك الجماهير معنا، هذه مسئولية مشتركة، إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحاته: “من حق الجماهير تزعل وتغضب، حضرتك عايز بطولات تمام، البطولات هتيجي إزاي بالصفقات، هنجيب صفقات بإيه بفلوس، فين الفلوس محجوز عليها والدولة حاجزة على الباقي، يوم الخميس بدعو الجميع للحضور، النادي ده لا نادي أبويا ولا نادي عيالي، الدعوة عامة، تعالى اشترك معانا في المسئولية وهقولك ناديك فين مش غير فتي بقى وتقولي اشتري بن شرقي بكام، هاتلنا إمام عاشور بكام!”.

وقال مرتضى: “المؤتمر يعقد يوم الخميس في الثامنة مساءً، سأقوم خلاله بعمل مقارنة نكشف من خلالها صبرنا إلى أي مدى، مش هصطدم بالجمهور مش هعمل خناقة مع الجمهور، الجمهور ليه حق يزعل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *