مراقبه من زمان.. مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات بيراميدز مع نجم الأهلي
الأهلي وبيراميدز في نهائي السوبر المصري

كشف الناقد محمد عراقي، مفاجأة بشأن اهتمام نادي بيراميدز بالتعاقد مع اللاعب حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري الحالي والأهلي السابق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تقديمه مستوى مميز مع المارد الأحمر ومساهمته في حصد جميع البطولات في الموسم الماضي منهم بطولتين على حساب بيراميدز نفسه

وخلال الأيام الماضية، تردد أنباء قوية عن رغبة من نادي بيراميدز بالتعاقد مع اللاعب، وبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفتح خطوط اتصال مع الفريق القطري الوكرة لمعرفة مطالباته المادية، وذلك بعد أن قضى اللاعب نحو 4 مواسم ونصف داخل قلعة التتش.

مفاجأة بشأن مفاوضات بيراميدز لضم حمدي فتحي

وقال الناقد الرياضي، في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس، إن فريق بيراميدز يرصد حمدي فتحي منذ تواجده في صفوف الأهلي، مشيرا إلى أن بيراميدز حاول ضم اللاعب خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء من خلال صفقة تبادلية مع وليد الكرتي بعد طلب الأحمر النجم المغربي ولكن الصفقة لم تكتمل.

حقيقة رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري
حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والوكرة الحالي

وأشار عراقي، إلى أن اللاعب رفض فكرة العودة إلى الدوري المصري خلال الفترة الحالية، ويريد إكمال عقده مع الوكرة القطري لمدة 3 مواسم، كما أنه يضع أولوية للنادي الأهلي في حالة عودته إلى مصر.

رد رسمي من بيراميدز

وكان محمود فتح الله، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق بيراميدز، قد علق على الأنباء التي تداولت بشأن وجود مفاوضات مع اللاعب حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، مضيفا في تصريحات تليفزيونية، أن “عملية التفاوض ليست دوري، ولكن بيراميدز يمتلك اسكواد محترم جدا، وليس من الطببعي أن نتحدث عن التعاقدات والراحلين في بداية الموسم، مفيش الكلام ده”.

وكان الأهلي قد وافق على طلب حمدي فتحي، بخوض تجربة احترافية لصفوف الوكرة القطري، بعد أن طالب اللاعب نفسه بذلك نظير مساهمته في حصد البطولات العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *