مد مبادرة “كلنا واحد” شهرين بمناسبة عيد الأضحى وثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل

أعلنت وزارة الداخلية، منذ قليل، مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية لمدة شهرين، لتوفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

فروع منتشرة على مستوى الجمهورية

وتم التنسيق مع عدد من السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى المبادرة، بإجمالي 1211 فرعا على مستوى الجمهورية، فضلاً عن إطلاق قوافل سيارات مجهزة بعدد 5 سيارات لكل قافلة، وذلك لطرح السلع الغذائية، وتستهدف القوافل المناطق الأكثر احتياجا بنطاق محافظات «القاهرة- الجيزة- القليوبية».

وفي السياق نفسه، تواصل وزارة الداخلية، الدفع بسيارات منظومة «أمان» التابعة للوزارة، محملة بعبوات تضم سلع غذائية، تم إعدادها بجودة عالية، بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تصل إلى 50% بالمنافذ الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية.

مبادرة “كلنا واحد.. معك في كل مكان”

وتواصل وزارة الداخلية، فعاليات مبادرة “كلنا واحد.. معك في كل مكان”، تحت رعاية رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني القرى والمناطق الأكثر احتياجا والسيدات المعيلات، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، الهادفة إلى الارتقاء بالمواطنين في كل مكان، وتوفير السلع الاستهلاكية بأسعار في متناول الجميع.

كما تنظم قوافل لزيارة السيدات المعيلات من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحل إقامتهن، وتوزيع بعض المساعدات العينية عليهن، زيارة عدد من المنشآت الشرطية، للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بالقطاعات كافة، كما شارك في القافلة عددا من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالي تلك القرى الأمنية والخدمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *