مدرسة إيطالية.. اسم جديد يدخل قائمة المرشحين لخلافة أوسوريو لقيادة الزمالك
الزمالك

تسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من أجل الاستقرار على هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم،  خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتولي القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة مع المدرب العام معتمد جمال الذي يتولى القيادة الفنية لحين تشكيل الجهاز الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن توجيه الشكر إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده وإقالتهم من القيادة الفنية ومعهم مدحت عبد  الهادي المدرب العام، وذلك لتراجع نتائج الفريق وتلقى الفريق خسارتين على التوالي أمام إنبي وزد في بطولة الدوري وإضاعة نحو 10 نقاط في أول 6 جولات بالمسابقة.

مدرب إيطالي يدخل اهتمام الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك كلف أحمد سليمان عضو المجلس بمهمة المدير الفني للجديد، حيث تم ترشيح أكثر من اسم وأكثر من سير ذاتية سيتم مناقشتهم خلال الأيام المقبلة من أجل اختيار أفضلهم لتولي القيادة الفنية مع معتمد جمال في الأيام المقبلة.

163 010720 walter mazzarri zamalek 2
والتر ماتزاري

وأوضحت التقارير أن من بين الأسماء المطروحة لتولي تدريب الزمالك، المدرب الإيطالي والتر ماتزاري، الذي فتح معه الزمالك باب التفاوض من أجل خلافة أوسوريو في تدريب القلعة البيضاء، وهو مدرب لديه من العمر 62 عاما، وبدأ مشواره التدريبي في عام 2001، وتولي القيادة الفنية للعديد من الأندية أبرزها سامبدوريا ونابولي وإنتر وكذلك أندية واتفورد وتورينو.

وحسب موقع ترانسفير ماركت فإن  المدرب والتر ماتزاري حقق بطولة واحدة وهي كأس إيطاليا مع نابولي، ودرب فريق نابولي لمدة 1322 يوما، وخاض مع الفريق 182 مباراة وحقق الفوز في 89 مباراة ، وتعادل في 49 وخسر نخو 44 مرة، وتولى القيادة الفنية مع إنتر ميلان لمدة 539 يوم و58 مباراة وحقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 21 مباراة وخسر في 12 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *