مدرب عالمي يعترف بمفاوضات الزمالك معه لتولي القيادة الفنية خلفا لـ أوسوريو
فريق الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تواصل سعيها من أجل الاستقرار على المدرب الأجنبي الجديد الذي سيتولي المهمة الفنية الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق، الذي تم توجيه الشكر له ولمساعده ولمدحت عبد الهادي المدرب العام بسبب تراجع نتائج الفارس الأبيض في بطولة الدوري وتلقيه هزيمتين على التوالي من إنبي وزد.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الزمالك رشحت عدد من أسماء المدربين والسير الذاتية، من أجل الاستقرار على المدرب الجديد لتولي القيادة الفنية مع المدرب العام معتمد جمال الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت لحين تشكيل الجهاز الجديد، مشيرة إلى أن قائمة المرشحين انحصرت في عدد محدود من المدربين.

الزمالك يتواصل مع مدرب عالمي

وأشارت التقارير، إلى إن إدارة نادي الزمالك تواصل مع المدرب البرتغالي باولو مينيزيس مدرب فريق النجمة اللبناني لتولي القيادة الفنية خلفا للمدرب المقال خوان أوسوريو، حيث اعترف المدرب البرتغالي في تصريحات صحفية بمفاوضات الفارس الأبيض معه خلال الأيام الماضية.

وقال مينيزيس في تصريحات: “نعم هناك مفاوضات مع نادي الزمالك إنهم يتحدثون مع وكيل أعمالي لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء”، ولكنه لم يوضح أي تفاصيل بشأن مدى هذه المفاوضات وهل تم الاتفاق على تولي تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

bdf0c0a0 8796 11ee 9b56 e743554ad65d file 1700479199639 697257343
المدرب البرتغالي باولو مينيزيس

يذكر أن المدرب البرتغالي باولو مينيزيس، حصل مع فريق النجمة اللباني على بطولتي الكأس والسوبر، كما عمل مساعدا للأسطورة الإسبانية ديل بوسكي خلال فترة تدريبه منتخب إسبانيا.

على جانب آخر، ينهي  الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب المؤقت معتمد جمال، تدريباته اليوم الخميس قبل السفر إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل 26 من نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *