محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، اليوم الجمعة، عن فوز اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الشهر، وذلك بعدما قدم مستوى مميز خلال شهر أكتوبر الماضي، جعله أحد المنافسين بقوة على لقب أفضل لاعب في الشهر الجائزة المقدمة من رابطة البريميرليج.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي، في بيان لها، أعلنت من خلاله فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر أكتوبر الماضي، حيث خاض صلاح مع فريقه 3 مباريات في منافسات الدوري الإنجليزي أمام كلا من توتنجهام بالإضافة إلى فريقي برايتون وإيفرتون، ونجح صلاح في تسجيل نحو 5 أهداف في المباريات الثلاثة التي خاضها الريدز خلال الشهر المنصرم.

وكان محمد صلاح، قد حصد جائزة لاعب الشهر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في البريميرليج بعد منافسة من خماسي آخر وهم كلا من دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى بريان مبيومو لاعب فريق برينتفورد، إضافة إلى بيدرو لاعب فريق ولفرهامبتون، إضافة إلى كريستيان روميرو لاعب فريق توتنهام، واللاعب ديكلان رايس لاعب فريق الأرسنال.

ويستعد محمد صلاح لخوض مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره برينتفورد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، قبل فترة التوقف الدولي التي تبدأ يوم 13 من الشهر الجاري وحتى الـ 20 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني، لمعسكر شهر نوفمبر الجاري، حيث يواجه جيبوتي يوم 16 من الشهر الجاري في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم على استاد القاهرة الدولي، وسيراليون في الجولة الثانية من هذه التصفيات يوم 19 من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *