مبابي يكشف للمقربين موعد انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني
مبابي على بعد خطوة من ريال مدريد.. ووالدته تتدخل سرًا لحسم الصفقة

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن الصفقة المرتقبة منذ سنوات بانتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، حيث يتجدد الحديث عن الصفقة مع كل فترة قيد سواء في الصيف أو الشتاء وبعد أن كان على أعتاب الملكي العام الماضي ولكن تدخل شخصيات مثل الرئيس الفرنسي ماكرون حال دون تحقيق ذلك.

وأشارت التقارير إلى أن حلم انتقال اللاعب الفرنسي مبابي للريال مدريد، ما زال قائما حيث يخطط اللاعب للانتقال لصفوف الميرنجي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن رفض فكرة تمديد التعاقد مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان والذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل يونيو 2024.

كيليان مبابي يحدد موعد انتقاله لـ ريال مدريد

وكشف الصحفي الشهير إيدو أجيري، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، اتخذ قرار بشأن مصيره مع فريقه وانتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث تظل الصفقة حلم بالنسبة للاعب وللريال بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي، الذي يعمل على قدم وساق من أجل ضم اللاعب منذ فترة طويلة.

انتقال مبابي للنصر السعودي
مبابي يكشف موعد رحيله لريال مدريد

وكان اللاعب كيليان مبابي على أعتاب الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2022 بصفقة انتقال حر، ولكن اللاعب غير قراره في اللحظات الأخيرة وأعلن تجديد التعاقد مع الفريق لمدة موسمين، مع وجود بند يحق له التجديد مع الفريق لموسم إضافي حسب رغبته.

وقال الصحفي أجيري في تغريدة له من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن  كباي لا يزال يفكر في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني وبالفعل أبلغ إدارة النادي المدريدي برغبته في الانضمام إلى الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب أبلغ المقربين منه، أنه يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم المقبل ومن ثم ينتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني في 2024 بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *