مبابي يعلن عدم تمديد عقده مع باريس.. وريال مدريد يصدمه
مبابي

تزامنا مع كل انتقالات سواء صيفية أو شتوية، يثير كليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ومنتخب فرنسا، جدلا كبيرا رحيله عن الفريق الباريسي وانتقاله لصفوف ريال مدريد الفرنسي.

وكان كليان مبابي قريبا من الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية السنة الماضية مجانا والانضمام لصفوف ريال مدريد، لكن اللعب الفرنسي صاحب الـ 24 عاما فجر مفاجأة في آخر لحظة للجميع، إذ جدد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين إضافيين، ويعد عقد مبابي الأعلى في تاريخ كرة القدم، ولم يتوقف الأمر على قيمة العقد إذ حصل اللاعب على ميزات ووعود كثيرة.

انتهاء عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان

ويشار إلى أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في نهاية الموسم المقبل، ولكن يتضمن عقد اللاعب خيار يتعلق بالتمديد لعام ىخر حال رغب المهاجم الفرنسي في ذلك.

وقبل أيام، أعلن مهاجم منتخب فرنسا في رسالة لباريس سان جيرمان، أنه لن يمدد عقده بعد انتهائه العام المقبل؛ لتشير العديد من التقاير إلى رحيل اللاعب لنادي ريال مدريد.

ومن الواضح أن مسؤولي ريال مدريد تعلموا الدرس مما حدث في الميركاتو الصيفي العام الماضي عندما ركز الفريق الملكي على ضم مبابي، وتضيع آمال عملاق إسبانيا في اللحظات الأخيرة.

رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان
انتقال مبابي لريال مدريد

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، الفريق الملكي سيكون حذرا في التعامل مع كليان مبابي بشأن انضمامه لصفوف الريال في الصيف المقبل.

شرط ريال مدريد لضم مبابي

وكشفت الصحيفة عن أن الريال لن ينتظر أن يحصل على توقيع المهاجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي في 2024، ولكن سيلزمه بتوقيع العقد في بداية شهر يناير المقبل.

ولفتت إلى أن الفريق الملكي لن يستمر في مطاردة كليان مبابي إذا رفض التوقيع في شهر يناير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *