ما هو رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد المجاني وطرق التواصل ؟
رقم خدمة عملاء موبايلي

يبحث عدد كبير من عملاء شركة موبايلي السعودية عن رقم خدمة عملاء موبايلي مكالمات المجاني الموحد، وهو الرقم الذي قد تم توفيره من قبل مؤسسة موبايلي السعودية لكي يتم التواصل من خلاله من جانب العملاء، حيث تعتبر شركة موبايلي واحدة من أشهر الشركات الخاصة بالاتصالات السعودية التي تقدم عدد كبير من الخدمات للعملاء، من بينها أرقام مباشرة لخدمة العملاء للتواصل من خلالها بسهولة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور رقم خدمة عملاء موبايلي مكالمات المجاني الموحد.

رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد

وقد تم تحديد رقم خدمة العملاء في شركة موبايلي للاتصالات الموحد الذي يتم التواصل من خلاله بشكل مجاني وهو الرقم 9200، والذي يعتبر عبارة عن رقم مجاني، والذي قد تم توفيره من قبل مؤسسة موبايلي السعودية لكي يتم التواصل مباشرة لتقديم الاستفسارات او الشكاوي المختلفة، ضمن عدد كبير من الخدمات التي تسعى الشركة لتقديمها إلى عملائها وذلك بأقل تكلفة.

طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

وقد تم توفير أكثر من طريقة للتواصل مع موظفي خدمة العملاء التابعين إلى شركة موبايلي السعودية، حيث تعتبر جميعها وسائل اتصال مباشرة لتقديم الاستفسارات المختلفة، وقد جاءت طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي تتمثل فيما يلي.

  • يمكن الاتصال من خلال الرقم المجاني الموحد وهو الرقم 800؛ حيث يتم استقبال اتصالات العملاء على مدار الساعة من خطوط موبايلي.
  • كما يمكن الاتصال عبر رقم الهاتف الموحد: 9200.
  • التواصل بسهولة عبر رقم الهاتف: 1100 لعملاء الشركة الأشخاص.
  • كما يمكن أن يتم الاتصال على رقم: 0560101100، وذلك من غير عملاء الشركة.
  • وقد تم طرح طريقة التواصل بسهولة وذلك عبر رقم الهاتف: 901 لعملاء الشركة بدرجة الأعمال.
  • كما يتم التواصل عبر رقم الهاتف: 05601009010 المشترك لغير عملاء شركة موبايلي الأعمال.
  • ويمكن التواصل كذلك الكترونيا من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الخاص بخدمة العملاء خلال: [email protected]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *