ماذا يحدث في الزمالك؟.. إعلامي شهير يعلن رحيل أوسوريو ونجمي الفريق
أوسوريو

كشفت تقارير صفحية، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن تلقى الخسارة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الممتاز، ليخسر الفارس الأبيض نحو 10 نقاط في أول 6 جولات في المسابقة.

رحيل مدرب ونجمي الزمالك

وأعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر على رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، ورشح بدلا منه تعيين المدرب جروس بدلا منه خلال الفترة المقبلة، والذي سبق وأن تولى مهام الفريق من قبل أكثر من مرة.

وكتب الدرديري في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “جروس يقترب من الزمالك .. وصبحي في بيراميدز وفتوح في زد”، وذلك بالتزامن مع التقارير التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن الاستقرار على رحيل كلا من أحمد فتوح ومحمد صبحي على خلفية تركهم معسكر الفريق يوم الخميس الماضي وعدم الموافقة على تجديد تعاقدهم مع الفريق.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن فريق بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات اللاعب محمد صبحي، بتوجيه من المدرب البرتغالي باتشيكو، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الزمالك في نهاية الموسم، ويمكنه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وعن فتوح، أكد أن هناك اختلاف في وجهات النظر بين اللاعب وبين إدارة نادي الزمالك بشأن تجديد التعاقد، حيث عرضت الإدارة نحو 15 مليون جنيه في الموسم لتجديد  التعاقد في حين طالب اللاعب نحو 30 مليون جنيه في الموسم الواحد والذي يقرب من رحيله  عن صفوف الفارس الأبيض.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام زد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث بدأ الزمالك بالتهديف عن طريق سيف الدين الجزيري بالدقيقة الـ 6 من عمر المباراة،  وتعادل اللاعب مصطفي زيكو لزد في الدقيقة الـ 31، وسجل اللاعب ديلسون كاموني الهدف الثاني لزد في الدقيقة الـ 81.

ويستأنف الزمالك تدريباته، غدا الأحد على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *