مات يوم فرحه.. وفاة عريس قبل زفافه بساعات في كفر الشيخ
وفاة عريس يوم زفافه

اتشحت قرية تابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، بالسواد، حينما تحول حفل زفاف إلى مأثم وذلك أثناء وفاة شاب خلال وقوفه بجواره أهله لاستقبال المعازيم احتفالا بعرسه الذي كان من المقرر له اليوم، إذ شعر الشاب بحالة دوار ثم أغمي عليه وجرى نقله إلى مستشفى خاصة إلًا أنه فارق الحياة.

وفاة طبيب قبل ساعات من فرحه بكفر الشيخ

يقول أحد أقارب الدكتور محمود محمد الغنام، إنه لم تظهر عليه علامات التعب ووقف مبتسما لاستقبال المعازيم في حفل الحناء لكنه أغمي عليه وسقط أرضا وظن الأهالي أنه عوامل الإجهاد والتعب البسيط، ليسارعون بنقله إلى أحد مستشفيات سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، ثم يكتشفوا أنه فارق الحياة، وأكد الأطباء رحيله ليعم الحزن بدلا من السعادة على وفاة الشاب قبل الاحتفال بعرسه اليوم.

740
مات يوم فرحه.. وفاة عريس قبل زفافه بساعات في كفر الشيخ

تفاصيل وفاة طبيب قبل فرحة بساعات في كفر الشيخ

يقول مصادر مطلعة من أهالي العريس الراحل أن الطبيب المتوفي كان مستبشرا خيرا بتحقيق حلمه الذي يسعى إليه على مدار السنوات الماضية، ووقف بحوار زملاءه في حالة من السعادة والبهجة ودخل في وصلات من الرقص، ولم تظهر عليه أى علامات التعب قبل الفرح، ثم حدث ما جرى له.

تشييع جثمان طبيب يوم فرحه بكفر الشيخ

وأوضح أقارب العريس ان القرية والأهالي في حالة صدمة كبرى، كيف تبدل الحال ورحل الشاب في غمضة عين وجرى تشييع جثمانه اليوم عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة بمسقط رأسه بقرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم مساء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *