ليه أكثر من 2 مليون.. لاعب الزمالك يشكو ناديه: قعدوني في البيت وطردوني بطريقة غير لائقة
الزمالك

كشف اللاعب محمد حمدي لاعب الزمالك السابق، أنه تعرض للظلم من قبل المسؤولين في القلعة البيضاء، حيث أبلغوه بالرحيل عن صفوف الفريق قبل يومين فقط من غلق فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية في 2023، مما أضر بمستقبله حيث ظل عاما كاملا دون الانضمام إلى نادي.

تقديم شكوى ضد الزمالك

وأضف لاعب الزمالك السابق، خلال تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، أنه قرر تقديم شكوى ضد فريقه السابق الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وبسبب تعرضه للأذي النفسي بعد رحيله عن الفريق بطريقة غير لائقة.

وأشار حمدي إلى أنه لديه مستحقات متأخرة لدى نادي الزمالك تصل إلى 2 مليون ونصف المليون جنيه لم يحصل عليها منذ رحيله وقرر تقديم شكوى ضد النادي لعدم حصولها على المستحقات، وعلى الرغم من تدخل حسب لبيب رئيس النادي وأبلغه بحل الأزمة، إلا أن الأزمة ما زالت قائمة حتى هذا التوقيت.

20210625155124037
محمد حمدي لاعب الزمالك السابق

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أنه في الوقت الحالي يلعب في فريق شربين بدوري الدرجة الثالثة، بعد فشله في الانضمام إلى أي نادي من أندية الدوري الممتاز، بسبب إبلاغه قبل يومين فقط من الرحيل وقبل غلق فترة القيد، وهو وقت غير كاف للاتفاق مع ناد جديد والانتقال إليه.

وأوضح حمدي في تصريحاته، أن مسؤول كبير في الكرة بنادي الزمالك “رفض ذكر اسمه” خلال فترة المدرب البرتغالي فيريرا، أجبره على عدم المشاركة في تدريبات الفريق الأول، مضيفا “أهانني أمام الجميع وأبلغني بخوض التدريبات مع فريق 2001”.

يذكر أن الزمالك بدأ التدريبات الجماعية استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق مودرن فيويتشر، في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها يوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *