ليس مبابي.. مفاجأة بشأن بديل محمد صلاح في ليفربول
محمد صلاح

ربطت صحيفة ليفربول إيكو، نادي ليفربول الإنجليزي، من جديد بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي قبل انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، بحثا عن بديل مناسب لمحمد صلاح وتعويضه المحتمل بعد وصول عروض مغرية من جانب الدوري السعودي.

وأشارت التقارير إلى أنه تم ربط اسم ليفربول بـ مبابي في السنوات الأخيرة، وحاولوا بالفعل بالتعاقد مه عندما غادر فريق موناكو الفرنسي في عام 2017 إلا أنه منذ ذلطك الحين ابتعد اللاعب أكثر عن صفوف الريدز، وعلق المدرب الألماني كلوب المدير الفني، في أكثر من مناسب، أن استقدام اللاعب الفرنسي سيكون مكلف للغاية بالنسبة لليفربول.

وقال مدير الأبحاث السابق للريدز، الدكتور إيان جراهام، في تصريحات عبر صحيفة الغارديان البريطانية: “سيخبرك أي نموذج إحصائي أن كيليان مبابي هو أفضل لاعب في أوروبا في الوقت الحالي، ولكن لسوء الحظ، ماليًا، فهو خارج دوري ليفربول نحن نبحث عن أفضل اللاعبين أداءً لكل جنيه”.

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الكاميروني بريان مبيومو نحم فريق برينتفورد الإنجليزي، أصبح على رأس المرشحين للانتقال إلى صفوف ليقربول الإنجليزي حيث يشبه ديوجو جوتا وماك أليستر، بما يتمتع به من مستوى مميز في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه لم يغيب سوى 3 مباريات خلال عامين ونصف.

299520 0
بريان مبيومو

ويستطيع مبيومو الذي يتمد عقده حتى عام 2026 اللعب في أكثر من مركز كجوكر في الخط الهجومي والجناح الأيمن مثل محمد صلاح والعمق خلف المهاجم وكذلك الجبهة اليسري، وسجل اللاعب مع فريقه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم نحو 6 أهداف وصنع هدفين في 11 مباراة بالمسابقة.

وارتبط أكثر من اسم بفريق ليفربول ليكون خلافة محمد صلاح، حيث تم عرض كلا من “خفيتشا كفاراتسخيليا، ليروي ساني، عثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى جارود بوين نجم وست هام يونايتد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *