ليس سامسون.. الزمالك يخطط للتخلص من نجم الفريق في يناير
فريق الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد تنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، استقر على رحيل اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لعدم الحاجة الفريق لجهوده.

وأشارت التقارير إلى أن هناك تجاه في نادي الزمالك للتخلص من اللاعب السنغالي نداي، وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه بالدولار في ظل الأزمة التي يعاني منها الفارس الأبيض، مشيرة إلى أن اللاعب رفض الحصول على راتبه بالجنيه المصري وهناك اتجاه داخل مجلس القلعة البيضاء لعقد جلسة مع وكيل اللاعب لفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك، إلى أنجولا، استعدادا لمواجهة فريق ساجرادا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة سلسلة الانتصارات في المسابقة بعد تصدره للمجموعة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط.

وأعلن معتمد جمال، القائمة التي ستخوض مباراة ساجرادا يوم الأربعاء المقبل، حيث شهدت غياب 7 لاعبين وهم محمود حمدي الونش، ومحمود علاء ومصطفي شلبي، وأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، ومحمد حسام بيسو، لأسباب مختلفة لعدم الجاهزية بالنسبة لمصطفي شلبي والونش ومحمود علاء، ويستمر استبعاد ثلاثي الفريق صبحي والزناري وفتوح بقرار مجلس الإدارة، وبيسو لأسباب فنية، وتضم قائمة الزمالك كلا من

  • حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.
  • الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – حاتم سكر – أحمد زكي.
  • خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم ” أوباما “.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *