ليس ريال مدريد.. صورة لـ مبابي بقميص هذا النادي تثير الجدل حول مستقبله
مبابي

خطف اللاعب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأنظار إليه خلال الأيام الأخيرة، وأشعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة قبل أن تبدأ، وذلك بعد إخطاره فريقه العاصمة بنية في الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري مع انتهاء تعاقده ونيته عدم التجديد الذي فتح الباب على مصرعيه لتنافس الأندية على ضمه كونه من أهم لاعبي كرة القدم في السنوات الماضية.

خيتافي الإسباني يثير الجدل بشأن مبابي

وفي لقطة أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، نشر نادي خيتافي الإسباني، صورة للنجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص الفريق، ورافق حساب النادي على الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقا عبارة تيك تاك التي تشير إلى اقتراب ضم اللاعب.

ويبدو أن فريق خيتافي، يسعى من وراء نشر صورة اللاعب مبابي بقميص النادي، للحصول على التفاعل بحساباته الافتراضية ليس أكثر، لصفقة تعتبر بعيدة عن الواقع في ظل المنافسة القوية من أندية كبرى على رأسهم ريال مدريد لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

1 1693668
مبابي بقميص خيتافي

وكان اللاعب كيليان مبابي صاحب الت 25 عاما قد سجل مع فريقه باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي نحو 20 هدفا، ولكن كل المؤشرات تشير إلى اقتراب غلق صفحة التجربة، حيث انضم للفريق العاصمي عام 2017 قادما من فريق موناكو، وبعدها مدد عقده في عام 2022 لمدة موسمين حتى نهاية موسم 2024 لكن رفض خلال الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء موسم آخر في بارك دي برانس.

وأبلغ اللاعب مبابي، ناديه باريس سان جيرمان، نيته الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، على أن يغادر كلاعب حر، إلا أن الطرفين تفاوضا خلال الصيف الماضي حول اتفاق يقضي بتنازل مبابي عن جزء من مكافآته المذكورة في عقده وتصل قيمتها إلى عشرات ملايين الدولارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *