ليس النصر.. نجم الأهلي مطلوب في فريق سعودي بـ 5 ملايين دولار
الأهلي

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجأة بشأن العروض المقدمة من الدوري السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد المستوى المتقدم الذي يقدمه الحارس مع المارد الأحمر ومع منتخب مصر في المواسم الأخيرة.

وقال صادق في تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، إن “محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي تلقى عرضاً من نادي ضمَك السعودي مقابل 5 مليون دولار للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024”.

وأضاف صادق في تصريحاته: “مسؤولو نادي ضمَك السعودي تواصلوا مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال تواجده مع الفريق في المملكة العربية السعودية لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً، ومن المقرر أن يحسم مسؤولو القلعة الحمراء الأمر عقب نهاية مشوار الأحمر في البطولة والعودة إلى القاهرة”.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى وجود أكثر من عرض للاعب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، من الأندية السعودية على رأسها فريق النصر وفريق ضمك، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الأخيرة، وأخرها في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، لا سيما في مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي التي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وتألق فيها الشناوي وتصدى لركلة جزاء للاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد.

ويواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي، غدا الجمعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، فريق أوراوا الياباني على ملعب الجوهرة المشعة في السعودية، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية وصاحب الميدالية البرونزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *