ليس الشناوي.. مفاجأة: نجم الأهلي يرحل عن صفوف الفريق في يناير مقابل 6 ملايين يورو
الأهلي

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أن المسؤولين في النادي الأهلي تلقوا عرضا خلال الساعات الماضية، من الدوري السعودي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لا سيما وأن اللاعب خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية.

وكتب رئيس نادي رئيس سموحة السكندري في منشور له عبر صفحته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “اليو ديانج ايضا عرض سعودي مقابل ٦ مليون يورو ، غالبا سيرحل في يناير عن الأهلي؟”.

وخرج اللاعب أليو ديانج من حسابات المدير الفني مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في المباريات الأخيرة، حيث لم يشارك في أي مباراة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، حيث اعتمد كولر على اللاعب أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية في المباراتين أمام فريق اتحاد جدة السعودي، وأمام فلومينينسي البرازيلي.

وكشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في النادي الأهلي، منفتحون على مناقشة أي عروض لرحيل اللاعب أليو ديانج خلال الفترة المقبلة في حالة وجود عرض مناسب يليق بإمكانيات اللاعب والنادي الأهلي، لا سيما وأن رحيله يفسح مكان في قائمة الأجانب من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم لللأندية، ومعرفة الفريق صاحب الميدالية البرونزية، بعد خسارة الأهلي أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بهدفين دون رد، وخسارة فريق أوراوا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل في نفس الدور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *