«لو نظرك 6/6 هتحلها».. هل يمكنك العثور على القطة الغريبة خلال 7 ثوان؟ 

نشر موقع نوثوسيارنز الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام البصرية التي أثارت جدلاً كبيرًا في الأونة الأخيرة على جميع صفحات التواصل الاجتماعي، فهذا التحدي هو كل شيء عن العثور على القط الذي يبرز عن البقية، ويجب على المشاركين تحديد القط الواحد ليس تمامًا مثل جميع الآخرين في أقل من 7 ثوانٍ!، إنه لغز صعب يساعد على إبقاء دماغك نشطًا ويقظًا، يختبر مهارتك البصرية والتركيزية، ويشجعك على التفكير بسرعة ودقة، إنه نشاط ممتع يمكن للجميع الاستمتاع به – بغض النظر عن العمر أو الخبرة، فلماذا لا تجربها ونرى مدى السرعة التي يمكنك بها العثور على القط الواحد ليس تمامًا مثل جميع الآخرين!.

اختبر قوة بصرك.. وأبحث عن القطة المخفية!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة والمثيرة، أنه لتحقيق النجاح في هذا التحدي ، يجب الانتباه إلى كل التفاصيل، انظر عن كثب إلى ألوان وأحجام وأشكال كل قطة لاحظ أي اختلافات طفيفة يمكن أن تساعدك في تحديد أيهما مختلف. يتطلب الأمر الصبر والممارسة للتحسن في هذه اللعبة، فكر بسرعة وركز على التفاصيل – هل يمكنك اكتشاف التفاصيل الغريبة قبل نفاد الوقت؟ جربها وانظر كيف يمكنك أن تفعل جيدًا!.

11 jkdcvh 1024x512 1

هل عثرت على القطة الغريبة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة المنشورة معنا اليوم توجد بها عدد كبير من القطط، ولكن واحدة منهم فقط غريبة، عليك التركيز في كل تفاصيل الصورة، والنظر إلى الأماكن غير متوقعة، هيا… أسرعوا… الوقت اقترب على النفاذ.. هيا… الآن توقفوا عن البحث… تهانينا لكل من عثر على الحل بدون مساعدة، والحل موجود في نهاية الصفحة للذين تعثر معهم الوصول إلى الحل، إلى اللقاء ياشباب”.

Screenshot 20231026 162921 Chrome

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *