«لو لماح هتحلها».. هل يمكنك اكتشاف الحيوان الغريب بين الحمير الوحشية خلال 8 ثوان؟ 

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، لغزا جديدا من ألغاز تحديات القدرات الذهنية والعثور على الأشياء المخفية، حيث يتطلب اللغز البحث والعثور على الحيوان العريب المختبئ بين الحمير الوحشية في خلال 8 ثوان فقط، مشيرًا إلى أن الأوهام البصرية هي ظواهر بصرية حيث يدرك دماغنا شيئًا مختلفًا عن الواقع. يمكنهم خداعنا في التفكير بأن الأشياء ليست موجودة حقًا، أو يمكنهم خداع أعيننا لرؤية أشياء غير موجودة في العصور القديمة ، ألمح الناس إلى هذه الأوهام البصرية مثل السحر أو الشياطين أو الأرواح الشريرة في وقت لاحق ، اكتشف العلماء أن أدمغتنا تلعب الحيل علينا وكل ذلك يحدث بسبب تصورات مختلفة، كما أكد الموقع أنه غالبًا ما يتم إنشاء صور الوهم البصري باستخدام أشكال بسيطة مثل المثلثات والدوائر والمربعات والمستطيلات وما إلى ذلك. ثم يتم ترتيب هذه الأشكال بطرق مختلفة لخلق الوهم. الهدف هو رؤية ما ليس موجودًا بالفعل أو الاختباء في مرأى من الجميع. هل أنت مستعد لتحدي صعب من شأنه أن يفجر عقلك؟

اختبر قدراتك.. وأبحث عن الحيوان المخفي!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أنه في اختبار صورة الوهم البصري هذا ، يمكنك رؤية المراعي وقطيع من الحمر الوحشية التي ترعى بشكل ضعيف، إلى جانب قطيع الحمر الوحشية ، يوجد حيوان آخر في المراعي، على وجه التحديد ، هناك غرير مخفي بين الحمر الوحشية في صورة الوهم البصري.

spot badger among zebras 1

هل عثرت على الحيوان المخفي؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن هدفك في صورة الوهم البصري هذه هو العثور على النمر في الوقت المحدد. كالعادة ، لدينا وقت محدد لهذا الوهم البصري الحيواني المخفي أيضًا. نحن نمنحك 8 ثوانٍ لحل هذا اللغز عبر الإنترنت، تهانينا لكل من عثر على الحيوان بدون مساعدة، أما الآخرين الحل موجود في نهاية الصفحة “.

spot badger among zebras solution 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *