لو عايز تخرج أبعد عنهم.. أبراج ترفع شعار “الأنتخة هي الحل” في العيد
لو عايز تخرج أبعد عنهم.. أبراج ترفع شعار "الأنتخة هي الحل" في العيد

يقبل الكبار والصغار، في أثناء أيام عيد الفطر المبارك، على الخروج إلى المتنزهات العامة والحدائق؛ رغبةً منهم في الاحتفال بهذه المناسبة، في ظل أنك قد تجد أنه هناك البعض ممن يفضلون قضاء تلك الأوقات داخل المنزل، دون إرهاق أو الخروج إلى الشوارع المزدحمة.

أبراج تفضل قضاء العيد بالمنزل

وإذا كنت من محبي الخروج في أثناء أيام عيد الفطر المبارك، فإنه عليك أن تبتعد عن أصحاب عدد من الأبراج، ممن يعرفون بكونهم يفضلون “قعدة البيت والأنتخة”، وهم وفقًا لما ذكره خبير الأبراج والفلك محمد صبحي في تصريحات صحفية له، قد جاءوا كالتالي:

لو عايز تخرج أبعد عنهم.. أبراج ترفع شعار "الأنتخة هي الحل" في العيد
لو عايز تخرج أبعد عنهم.. أبراج ترفع شعار “الأنتخة هي الحل” في العيد
  • برج السرطان: يعرف برج السرطان على أنه برج مائي، أي أنه يمتاز بالمزاجية بشكل كبير، كما أنه يحكمه القمر، ويوصف بالانفعال السريع وفق طبيعته، ومن هنا فإن أصحابه يعتبرون أن الخروجات في أثناء أيام الأعياد طقوس مملة، لذا لا يقدم عليها؛ لأنها تقيد حركته، فيقرر قضاء العيد نائما.
  • برج الحمل: يعد برج ناري يكره التقيد بالخروجات في أثناء أيام الأعياد، كما أنه يمتاز بالحركة، ويمل بدوره أصحابه بشكل كبير من التقيد سريعًا، ومن هنا فإنهم يقررون قضاء العيد في النوم أفضل من الخروج.
  • برج الجوزاء: يمتاز أصحابه بالحركة؛ لأنه يعد برج ناري ويكره التقيد بالخروجات، خاصةً في أيام العيد، أي أنه بدوره يمل مما يقيده ومنها الخروجات التي يعتقد أنها تحكمه سريعًا وبشكل كبير، لذا فإنه يقضي أيامه نائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *