لمدة موسمين.. تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو الجديد مع النصر السعودي
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية، تفاصيل جديدة، حول العقد الجديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي النصر السعودي، حيث أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار في صفوف العالمي، بعد تقديمه مستوى مميز وتوفير له أجواء رائعة في الفريق والتعاقد مع عدد من الصفقات القوية التي تمنح الفريق فرصة للمنافسة على البطولات.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أخبر المسؤولين في نادي النصر السعودي على استعداداه على تجديد التعاقد، وإنهاء مسيرته الكروية في النادي، مشيرة إلى أنه قرر الاستمرار في الملاعب حتى إلى ما بعد كأس العالم المقبلة عام 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

تفاصيل عقد رونالدو الجديد مع النصر السعودي

من جانبه أوضح الإعلامي علي الحربي، أن اللاعب الدولي رونالد، أبلغ إدارة فريق النصر برئاسة مسلي آل معمر قبل سفر إلى معسكر منتخب بلاده البرتغالي برغبته في تمديد التعاقد مع الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب أبلغ الإدارة برغتبه في تجديد التعاقد لمدة موسمين حتى عام 2027، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الحالي في نهاية موسم 2025.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وأشار الإعلامي السعودي، إلى أن عقد اللاعب الأسطورة رونالدو بالمدة الجديدة حتي شهر يناير 2027، سيكلف خزيمة النادي مبلغ إضافي يصل إلى 300 مليون يورو، ليصل إجمالي رواتب كريستيانو إلى 800 مليون يورو، بالإضافة إلى أن اللاعب سيحصل على مبلغ آخر يتخطى حاجز الـ 200 مليون يورو كحوافز ومكافآت وحملات إعلانية وترويجية في المملكة العربية السعودي لتصل مكاسب الأسطورة البرتغالي أثناء تواجده مع النصر إلى مليار يورو.

ويحتل فريق النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، خلف نادي الهلال المتصدر برصيد 23 نقطة، وبعد فريق التعاون صاحب المركز الثاني بـ 22 نقطة بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *