لمدة سنة وبعائد كبير.. تعرف على تفاصيل شهادة بنك مصر الجديدة 2023
بنك مصر

يترقب الكثيرون طرح شهادات جديدة من البنوك المصرية في غضون الفترة المقبلة، وهذا وسط تساؤلات عدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص أحدث شهادات الإدخار داخل البنوك وعلى رأسها البنك الأهلي وبنك مصر، وخلال هذا التقرير سوف نصبحكم في جولة سريعة للتعرف على أحدث الشهادات التي تم طرحها مؤخرًا في بنك مصر والتي نجحت في جذب الآف من العملاء على مدار الفترة الماضية.

أحدث شهادات الإدخار في بنك مصر

قالت التقارير الإعلامية، بأن بنك مصر قد طرح العديد من الشهادات الإستثمارية في الفترة الماضية، والتي تضمن للعملاء تحقيق عائد مرتفع وبأكثر من خيار وآجل سواء لمدة سنة أو عامين أو ثلاث سنوات.

وقد جاءت أبرز شهادات بنك مصر في الوقت الحالي على هذا النحو التالي:

1- شهادة سنوية بعائد 19%: 

أعلن بنك مصر عن طرح شهادات إدخار جديدة بعائد شهري يصل لنحو 19% وذلك لمدة 3 سنوات، وكذلك يمكن بأن يتم صرف العائد بشكل سنوي، وهذا على أن يبدأ شراء تلك الشهادة من 1000 جنيه فأكثر، وفي هذه الحالة فإنه في حال قيام العميل بشراء شهادة بقيمة تصل لنحو 100 ألف جنيه شهريًا، فسيحصل على عائد 1580 جنيه.

2- شهادة بنك مصر بعائد 17%:

أعلن بنك مصر في وقت سابق عن طرح شهادات جديدة بعائد سنوي يصل إلى 17.25% وذلك لآجل 3 سنوات، وكذلك أعلن عن شهادة جديدة بعائد 16.25% سنويًا بدورية صرف العائد ربع سنوي، وهذا بجانب شهادة أخرى 16.50% بآجل سنة واحدة وبدورية صرف العائد نصف سنوي.

الجدير بالذكر بأن الفترة المقبلة من المتوقع بأن تشهد المزيد من طرح الشهادات أمام عملاء البنوك المختلفة وذلك لتشجيع المواطنين على ضخ أموالهم داخل البنوك والاستفادة من العائد السنوي المقدم من وراء هذه الشهادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *