«للعباقرة فقط».. هل يمكنك العثور على الخطأ الموجود في الصورة خلال 5 ثوانٍ فقط؟ 

نشر موقع فريشيرسيلف الترفيهي، لغزًا جديدًا من ألغاز البحث والعثور على الأشياء المفقودة لتحديات أصحاب القدرات الذهنية الخارقة، حيث يتطلب اللغز العثور على الخطأ الموجود في الصورة في غضون 5 ثوان فقط، موضحًا أن لغز العقل هذا هو طريقة ممتعة لاختبار مستوى ذكائك بناءًا على قراراتك أثناء حل دعابة الدماغ، تحت هذه الأنواع من ألغاز الذكاء، تحتاج إلى المشكلة بعناية والتوصل إلى الإجابة باستخدام مهارات التفكير التحليلي والمنطقي، حيث جعلت الألغاز الدماغية الألغاز أكثر إثارة وتشويق واهتمام من خلال إضافة عنصر ممتع إلى الألغاز، كما أنها تحتاج إلى التفكير بشكل خلاق لكي تصل إلى الحل، هل أنت مستعد الآن؟ دعنا نبدأ الآن.

اختبر قوة بصرك.. وأعثر على الخطأ! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة والمثيرة، أنه يمكن ممارسة هذه الأنشطة من قبل جميع الفئات العمرية المختلفة بداية من مرحلة الأطفال إلى البالغين، لأنها مفيدة جدًا في تنشيط العقل والدماغ وتحسين تركيز العين أيضًا، لا تجعل اليأس يسيطر عليك، يجب المحاولة أكثر من مرة لكي تعثر على الإجابة. 

a challenge for those with sharp eyes can spot the mistake in the image in just 5 seconds 6515352f4799887472265 900

هل عثرت على الخطأ؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة أعلاه توجد أم وثلاث أطفال يتناول الحليب، ولكن أكد الموقع على وجود خطأ في الصورة، ولكن لم تراها عند النظر إليها للمرة الأولى، عليك التحقق والتدقيق في كل تفاصيل الصورة، لا تستسلم أبدًا لعدم العثور على الخطأ.. حاول مرة أخرى… وقتك يجري بسرعة… هيا… عجلوا.. الآن توقفوا عن البحث… تهانينا لكل من عثر على الخطأ دون مساعدة، أما الباقية الحل موجود في نهاية الصفحة، بالتوفيق للجميع”. 

524 65153141a9af484920777 900

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *