«للأذكياء فقط».. هل يمكنك اكتشاف كلمة «Radish» خلال 7 ثواني؟

نشر موقع فريشرلايف الترفيهي لغزاً جديداً من ألغاز اكتشاف مستوى الذكاء وحدة البصر يتطلب من اللاعب العثور على كلمة فجل “radish” في أقل من 7 ثواني، موضحاً أن السهولة التي تكتشف بها الكلمة المخفية “الفجل” ستكشف عن معدل ذكائك، حيث تم وضع الكلمة المخفية Radish بطريقة لن تتمكن من العثور عليها بسهولة ولكن الأشخاص المختلفون سوف يتعاملون مع ألغاز الصور هذه بطرق مختلفة.

اختبر حدة بصرك.. واعثر على كلمة Radish!

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الذهنية المسلية، أن ألغاز الصور تتطلب تكريس كل اهتمامك، وبالنسبة لأولئك الذين ولدوا برؤية ممتازة، فإن العثور على الكلمة المخفية “الفجل” قد يكون أمرًا سهلاً، وأكد أن الانخرط في بهجة الألغاز البصرية والانغماس في عالم الوهم البصري سوف يصقل براعتك المعرفية ويساعدك على اكتشاف الألغاز الكامنة وراء هذه الأحداث المحيرة.

are you smart enough to find the word radish in the word puzzle in less than 7 seconds 651e833523ce67097878 900

هل تمكنت من العثور على الكلمة التائهة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: “هل وجدت الكلمة المخفية الفجل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، لدينا فكرة .. فكل ما عليك فعله هو مراقبة درجة ألوان الصورة بعناية لمعرفة ما إذا كان هناك أي اختلافات لذا ستحتاج أيضًا إلى التحقق من جميع أقسام الصورة التي تغطي جميع الزوايا والزوايا، والآن تهانينا لك إذا تمكنت من العثور على الكلمة التائهة أما إذا تعثرت فلا بأس يمكنك التحقق من الحل أدناه”.

dxc 651e80c8554fe59858720 900

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *