«لغز مستر إكس».. ما هو الشي الذي له أربع أرجل و لا يستطيع المشي؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا مسليًا لأصحاب المرح  لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز اكتشاف الشي الذي له أربع أرجل و لا يستطيع المشي؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز يحفز الذاكرة ويساعد العقل على تنمية مهاراته وذلك طبقًا لسرعه استيعابه للغز قياس الذكاء ، موضحًا أن أصحاب الذكاء  والمرح  هم فقط القادرين على حل اللغز في غضون 5 ثواني.

اختبر قدراتك.. وأعثر على اللغز

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المسلية والغامضة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ موجود في كل البيوت ولابد من العثور عليه في خلتل ثواني محدودة ، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير وذكاء خارق، مؤكدًا أن  أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز مع العائله على طاوله العشاء يضيف جو من المرح والترفيه وكسر الروتين.

ألغاز كلامية 4

هل توصلت للإجابة الصحيحة؟.. إليك الحل

وأضاف الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز السهلة ذات طابع مرح ، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الملاحظة والدقه في التقاط المعني من بين السطور .. ولكن لا تسرح فهناك وقت يلاحقك ولذلك يجب عليك ان تسرع في التقاط الحل قبل انتهاء الوقت .. هيا أسرع فالوقت يلاحقك بشده.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو الشي الذي له أربع أرجل و لا يستطيع المشي؟ هو “الكرسي” ، تهانينا للفائزين الاذكياء  الذين التقطوا الحل دون مساعدة  أما المتعثرين فلا وقت للحزن فالأصعب لم يأتي بعد”.

ألغاز كلامية 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *