«لغز عبقرينو».. ما هو الشئ الملئ بالثقوب ومع ذلك يحتفظ بالماء؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا ملئ بالغموض والتحدي لاختبار نسبه الذكاء لدى الاعبين، حيث يتطلب اللغز اكتشاف ما هو الشئ الملئ بالثقوب ومع ذلك يحتفظ بالماء؟، مؤكدًا  أن هذا النوع من الألغاز يعمل على تنشيط الذاكرة و قياس نسبه الذكاء لدى العقل وذلك طبقا لطريقه وسرعه معرفته بالحل ، مشيرًا  إلى أن الذين يتمتعون بالتركيز والذكاء  هم فقط من سيتوصلو لحل اللغز في غضون 5 ثواني.

اختبر مهاراتك.. وأكتشف حل اللغز

وأكد الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المسليه والممتعة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ يستخدم يوميًا  ولابد من اكتشافه في غضون الوقت المحدد، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير اللاعب في البيئه المحيطه بيه وتركيز جيد، موضحًا  أن مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة تعمل على زياده الود والالفه بين أفراد الأسرة.

ما هو الشئ الملئ بالثقوب ومع ذلك يحتفظ بالماء؟

هل توصلت لإجابة اللغز المحير؟.. إليك الحل

وأضاف الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز المشوقه الممتنعة، فيجب على اللاعب التركيز الجيد والتمتع  بمهارات الملاحظة .. ولكن لا تنسى يوجد وقت محدد لك فأسرع في الحصول على الاجابه قبل انتهاء الوقت.. هيا أسرع فالوقت ينفذ منك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو الملئ بالثقوب ومع ذلك يحتفظ بالماء. هو “السفنج” فهو حيوان بحري وفي نفس الوقت نستخدمه في عمليه التنظيف اليوميه ، تهانينا للفائزين الذين عثروا على الحل سريعا  وحظ سعيد للمتعثرين المرة المقبلة .. استعدوا “.

حل اللغز الأسفنج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *