«لغز عايز عباقرة الرياضة».. هل يمكنك إصلاح المعادلة عن طريق إضافة عودي ثقاب؟ 

نشر موقع فريشيرسيلف الترفيهي، صورة جديدة من صور ألأغاز أعواد الثقاب لتحدي أصحاب القدرات الذهنية الخاصة وعباقرة الرياضة، حيث يتطلب اللغز حل هذه المعادلة 3-2=6 عن طريق إضافة عودين من الثقاب، مؤكدًا أن لغز الرياضيات من أصعب الأنشطة التي نقدمها لك، لأنه تحتاج إلى ذكاء شديد من أجل الوصول إلى الحل في أسرع وقت، وفي حالة إذا كنت تستمتع بحل الألغاز الصعبة ، فستجدها رائعة. فهي لا تحفز عقلك فحسب ، بل تساعدك أيضًا على الاسترخاء وتقليل التوتر. هناك العديد من الألغاز المختلفة لاكتشافها، دعونا نلقي نظرة على لغز عود الثقاب أدناه.

اختبر مهاراتك.. وقم بحل المعادلة! 

وأوضح الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن ألغاز أعواد الثقاب تجذب انتباهك من خلال تقديم سيناريوهات تحتاج إلى مهارات حل المشكلات، و تم تصميم هذه الألغاز بعناية لتشجيع التفكير النقدي واستخدام المبادئ الرياضية لإيجاد حلول، مؤضحًا أنها انتشرت بشكل كبير بشكل كبير بين جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، لما وجدوا فيها من متعة وإثارة وتشويق. 

cx 65127f5389aba42949355 900 1

هل قمت بإصلاح المعادلة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة أعلاه يمكنك رؤية معادلة تبدو أنها خاطئة، تحتاج إلى إضافة عودين من الثقاب لكي تصبح المعادلة صحيحة، عليك التركيز وسرعة البديهة من أجل العثور على الحل الصحيح، هل رصد أحدكم الحل؟ هيا… اسرعوا… حاول مرة أخرى… عليك وضع بعض الحلول للحل… تذكر أنك لم تستطيع وضع الأعواد غير مرة واحدة فقط،.. الآن توقفوا عن البحث! تهانينا لكل شخص قام بحل المعادلة دون مساعدة، أما الذين تعثر معهم الأمر والحل موجود في نهاية الصفحة، بالتوفيق للجميع “. 

cx 65127fa59026292716114 900 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *