«لغز عايز ذكائك إينشتاين».. يسير بلا رجلين و لا يدخل إلا بالأذنين ما هو؟

نشر موقع الألغاز الشهير فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا فزيائيا يتطلب  نوع خاص من لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز التوصل إلى  الشئ الذي يسير بلا رجلين و لا يدخل إلا بالأذنين ؟، موضحًا أن هذا النوع من الألغاز يساعد في تحسين وتنشط الذاكرة وقياس نسبه الذكاء لدى العقل على غرار طريقته في التوصل إلى حل اللغز وسرعته في الاجابه، مشيرًا  إلى أن أصحاب العلم والفزياء هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون 5 ثواني.

فكر خارج الصندوق.. وأعثر على الحل

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية ذات طابع ممتع وغامض، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ يوجد بكثره و لابد من العثور عليه في غضون الوقت المحدد لديك، موضحًا أن هذا اللغز يتطلب استخدام العقل والفزياء في حله بشكل سريع ، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز مع العائله لكسر الروتين واضافه روح المرح بينهم.

يسير بلا رجلين و لا يدخل إلا بالأذنين ما هو؟

هل توصلت لإجابة اللغز ؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز الممتعه ذات طابع علمي مشوق، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات علميه مع ملا حطه ادق التفاصيل .. ولكن لا تطيل مده التفكير فهي محدوده كما تعلم .. هيا أسرع فالوقت ليس في صالحك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز يسير بلا رجلين و لا يدخل إلا بالأذنين ما هو؟هو “الصوت”، تهانينا للفائزين الذين اكتشفو الحل دون مساعدة أما المتعثرين فلا داعي للحزن هناك المزيد فأستعدو  لاثبات قدراتكم الخارقة”.

حل اللغز الصوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *