«لغز عايز دماغ شغالة».. هل يمكنك حل هذه المعادلة 6+4=4 بتحريك عود ثقاب واحد؟ 

نشر موقع ألغاز أعواد الثقاب سركاري إجرام، صورة جديدة من صور ألغاز المسألة الرياضية وتحديات القدرات الذهنية، حيث يتطلب اللغز حل المعادلة 6+4=4 عن طريق تحريك عود ثقاب واحد فقط، هل أنت مستعد لاختبار مهارات حل الألغاز الخاصة بك؟ لدينا دعابة دماغية من شأنها بالتأكيد أن تجعل التروس تدور، في هذا التحدي ، سيتم تقديم معادلة لك ، ولكن هناك صيد – ليس صحيحًا تمامًا، مهمتك هي إصلاح المعادلة عن طريق تحريك عود الثقاب واحد فقط تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟ دعنا نتعمق ونرى ما إذا كان يمكنك كسر هذا اللغز الرياضي.

اختبر مهارتك.. وقم بحل المعادلة! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن هناك خطأ في هذه المعادلة ، لكنك تحتاج فقط إلى اتخاذ خطوة واحدة لتصحيحها وجعلها تعبيرًا رياضيًا صالحًا. هل أنت على مستوى التحدي؟ قبل أن تبدأ في حل المعادلة عليك معرفة قواعد اللعبة وهو  فقط تحريك عود الثقاب واحد لإصلاح المعادلة، يمكن إعادة ضبط موضع عود الثقاب لإنشاء رقم أو عامل جديد، لا يمكنك إزالة أعواد الثقاب بالكامل ؛ يجب استخدامه في المعادلة المصححة، مؤضحًا إلى أن أعواد الثقاب في أغلب الأوقات تحتاج إلى تحريك أو إزالة أو إضافة أعواد ثقاب، أو إعادة ترتيب الأعواد لكي تكون صحيحة. 

Brain Teaser Challenge Can You Fix The Equation 644 By Moving 1 Matchstick 1024x683 1

هل قمت بإصلاح المعادلة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن المعادلة التي توجد معنا اليوم تحتاج إلى ذكاء العباقرة لكي تكون المعادلة صحيحة وخالية من الأخطاء، شغل عقلك وابدأ معنا الآن، عجلوا… وقتك انتهى.. تهانينا لكل من عثر على الحل بدون مساعدة، بالتوفيق للذين تعثر معهم الحل، مع العلم أن الحل موجود في نهاية الصفحة “. 

Add a heading 4 1024x683 1

الحل:

ANSWER 2 1 1024x683 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *