«لغز عايز دماغ شغالة».. ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا فريدًا من نوعه حيث يعد من الألغاز السهلة الممتنعة التي تحتاج بعضًا من التفكير والتركيز على المعلومات المخزنه في ذاكرة اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟، موضحًا أن هذا النوع من الألغاز يجعل الذاكرة تنشط بشكل سريع ويحفذ العقل ما يجعل نسبه ذكائه في تزايد مستمر، مؤكدًا أن العباقرة هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون ٤ ثواني.

اختبر مهاراتك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأكد الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المعرفيه والممتعة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ معرفي  لابد من العثور عليه في خلال الوقت المحدد، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب المعرفة الجيدة والتركيز الجيد، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة لزيادة المعرفة بشكل مرح وممتع.

ألغاز كلامية 10

هل وجدت الشئ المطلوب؟.. إليك الحل

وأضاف الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز المعرفيه المشوقه، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات  معرفيه وذكاء خارق مصحوبًا  بتركيز عالي في التفاصيل الصغيرة .. ولكن تذكر فالوقت يداهمك فكن حذرًا وتوصل للحل بسرعه وذكاء قبل انتهاء الوقت المحدد لديك .. هيا أسرع فالوقت سينتهي .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟ هو “حوت سيدنا يونس” فهو الحوت الذي تحول إلى مقبره مظلمه ابتلعت. سيدنا يونس ولكن ايمانه انقذه، تهانينا للفائزين الذين عرفوا  اجابه اللغز بدون مساعدة من أحد أما المتعثرين فلا داعي للاسف  فهناك المزيد في انتظاركم”.

ألغاز كلامية 11

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *