«لغز عايز دماغ شغالة».. ما هو الشئ الذي يكتب و لا يقرأ ؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا مصحوبًا  بالغموض واللعب لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما هو الشي الذي يكتب و لا يقرأ ؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز تزيد من تنشيط الذاكرة وتمد العقل بقدرات خارقه مما يزيد من نسبه ذكائه وبالتالي يسرع من نمط  إجابته ومعرفته بالحل ، موضحًا أن من يتمتعون بروح المغامره هم فقط من يستطيعوا اكتشاف حل اللغز في غضون 5 ثواني.

اختبر معلوماتك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية  الممتعة والصعبة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ يستخدم يوميا و لابد من اكتشافه في غضون الوقت المحدد، موضحًا  أن هذا اللغز يتطلب تفكير جيد مصحوبًا بتركيز عالي ، مشيرًا الي أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز مع العائلة للترفية والتسلية.

ما هو الشئ الذي يكتب و لا يقرأ ؟

هل تمكنك من الإجابة على اللغز؟.. إليك الحل

وأضاف الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز السهلة الغامضة، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الملاحظة والتركيز الجيد على أدق التفاصيل المعطاه إليك .. ولكن لا يوجد لديك الكثير من الوقت فقارب على النفاذ منك.. هيا أسرع قبل انتهاء الوقت المحدد لك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو الشي الذي يكتب و لا يقرأ ؟ ، تهانينا للفائزين أصحاب الذكاء الخارق والملاحظة الجيدة أما المتعثرين فجهزو أنفسكم للغز أكثر تشويق المرة المقبلة”.

ألغاز كلامية 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *