«لغز صعب هيحيرك».. هل يمكنك العثور على كلمة «Forest» خلال 10 ثوانٍ؟ 

نشر موقع الألغاز فريشيرسيلف الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية، حيث يتطلب اللغز العثور على كلمة «Forest» المخفية بين الكلمات في غضون 10 ثوان فقط، مشيرًا إلى أن هذه التمارين تساعد في توسيع نطاق الدماغ المسؤولة عن زيادة نسبة التركيز لدى الجميع، مؤضحًا إلى أن هذه الأوهام تعمل من التقييم البصري الذي يخدع دماغك، اختبر قدراتك واكتشف أسرارهم وشاهد كيف يمكن لعينك أن تخدع عقلك، دعنا نبحث سويًا على الكلمة. 

اختبر ذكائك.. وأبحث عن الكلمة!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن الصورة المنشورة معنا اليوم لوحة مكتوب عليها من مجموعة من الحروف غير مرتبة، لكن عليك البحث والعثور على كلمة غابة، في خلال الوقت المحدد، مشيرًا إلى أنه لا يوجد حد أقصى في ممارستها لأنه تبدأ مرحلة الأطفال حتى البالغين، كما يعتبر عامل الوقت تحفيزي من أجل المنافسة قوية بين المشاركين، لا تتردد وحاول معنا البحث عن كلمة فورست. 

only 4k vision people can find the word forest in just 10 secs 65166d525fe8937784938 900

هل عثرت على الكلمة المطلوبة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي:’ أن المحافظة والانتظام في مثل هذه الأنشطة تعمل على توسيع نطاق الدماغ المسؤولة عن زيادة نسبة الذكاء لدى الجميع، وقتك يبدأ الآن… هيا… حاول مرة أخرى… ركز جيدًا وحاول تجميع الحروف من كل الاتجاهات إذا كنت فضوليًا لمعرفة الحل.. انظر إلى الصورة التي توجد في أدنى الصفحة.. الحل موجود هناك، بالتوفيق للجميع المرة المقبلة”. 

5 65166f1f750fe14570873 900

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *