«لغز صعب جدًا».. ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب و لا نوافذ؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا جديدًا من ألغاز التلاعب بالألفاظ والتفكير الجيد لاختبار مدى ذكاء ومعرفه اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب و لا نوافذ؟، موضحًا أن هذا النوع من الألغاز يعمل على تقويه الذاكرة وقياس معدل  الذكاء لدي العقل طبقًا لأسلوبه وسرعته  في حل اللغز، مؤكدًا أن أصحاب البلاغه والذكاء هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون ٤ ثواني.

اختبر عبقريتك.. وأعثر على الشئ المجهول

وأكد الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية الممتعة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بمعلومه بلاغيه ومجهوله و لابد من العثور عليها في غضون الوقت المحدد، موضحًا أن هذا اللغز يتطلب معرفه جيده بأساليب البلاغه والتركيز على التفاصيل، مشيرًا  إلى أهمية المشاركه في  مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة لزياده المعرفه بشكل مرح وممتع.

ألغاز كلامية

هل عثرت على الشئ الخفى ؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز اللغويه الممتعه، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الذكاء الخارق الممزوج بالمعرفه القويه واكتشاف الحل من بطن الشاعر .. ولكن تذكر فهناك وقت  محدد لك لذلك نشط عقلك واستخرج الحل قبل نفاذ الوقت منك .. هيا أسرع فلا يوجد  وقت .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب و لا نوافذ؟  هو “بيت الشعر” ، هنيئا للفائزين أصحاب المعرفه والذكاء  أما المتعثرين فأستعدو للقادم”.

ألغاز كلامية 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *