«لغز صعب جدا».. ما الشئ الذي يصدق دائماً ويكذب فقط حين يجوع؟
لغز الشى الصادق دائمًا ويكذب حين يجوع

نشر موقع الألغاز الشهير فانتازيا لايف، المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المشوقة، لغزًا جديدًا من ألغاز القدرات الذهنية واختبار مهارات الملاحظة والتركيز والذكاء لدى المشاهدين لاختبار أصحاب الذكاء الخارق، حيث يتطلب اللغز معرفة ما الشئ الذي يصدق دائماً ويكذب فقط حين يجوع؟ في غضون 10 ثوانٍ، مؤكدًا أن العباقرة فقط هم من يستطيعوا حل هذا اللغز الصعب، مشيرًا إلى أن الألغاز الكلامية من أفضل الألغاز التي تنشط الذاكرة وتجعل العقل في يقظة دائمًا عن طريق قياس الذكاء لدى اللاعب سواء كانت الأسئلة دينية أوأدبية أوالعلمية بحسب قدرات الأشخاص.

اختبر قوة عقلك.. وأعثر على حل اللغز

وأضاف موقع الألغاز الشهير، أن اللغز المنشور معنا اليوم من ألغاز اكتشاف مستوى الذكاء حيث يتطلب تفكير خارج الصندوق وتركيز جيد، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز مع الأصدقاء في أوقات الفراغ حتي يتم استغلال الوقت في بعض الأشياء المفيدة والنافعة وكسر الروتين بين أفراد العائلة في نفس الوقت.

لغز الشى الصادق دائمًا ويكذب حين يجوع

هل وجدت الشئ الذي يصدق دائماً؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا المنشور اليوم صعب جدا ويجب على اللاعب التركيز جيدا والتحلي بمهارات التفكير النقدي وتحليل المعلومات والانتباه على التفاصيل، وأن يعطي لنفسها وقت لفهم عناصر اللغز حتى يتسنى له معرفة الإجابة الصحيحة.. هيا يا رفاق.. فكروا جيدًا في الحل فالوقت يمر.. للأسف الوقت انتهى، فإجابة ما الشئ الذي يصدق دائماً ويكذب فقط حين يجوع، الشى هو “الساعة”، تهانينا للفائزين الذين عثروا على الحل دون مساعدة من أحد وحظ سعيد المرة القادمة للباقية”.

حل اللغز الكلامي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *