«لغز دكتور فرانكشتاين».. ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا عبقريًا من ألغاز التسليه والمرح فهو يحتوي على اساليب التلاعب  بالألفاظ لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز معرفة ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز تسرع من نشاط الذاكره وتزيد من نسبه تركيز العقل مما يطور من استيعابه في جميع الامور ، مؤكدًا أن أصحاب المرح و الذكاء الخارق هم فقط من لديهم القدرة  على حل اللغز في غضون 5 ثواني.

اختبر عبقريتك.. وأعثر على حل اللغز

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية الممتعة والعبقرية، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ مجهول يوجد في كل مكان و لابد من العثور عليه في خلال ٦ ثواني  فقط، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير خارج الصندوق وتركيز جيد في البيئه المحيطه بك ، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة للتسليه والمتعه والمرح .

ألغاز كلامية 12

هل عثرت على  الشئ المجهول؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز السهلة والمرحه، فيجب على اللاعب التحلي بالذكاء الخارق والتركيز الجيد في كل التفاصيل .. ولكن هل الوقت يسمح لك ؟ لا فليس أمامك يوي ثواني قليله .. خذ نفسًا عميقًا واعثر على الاجابه سريعًا .. هيا أسرع فالوقت ليس في صالحك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب؟ هو “الساعة ” فعقارب الساعه تنبض ولكنها جماد بلا قلب، نهنئ للفائزين الذين اكتشفوا الحل سريعًا  وحظ سعيد المرة القادمة للمتعثرين”.

ألغاز كلامية 13

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *