«لغز المفتش كرومبو».. ما هو الشئ الذي يتحرك بدون أرجل ويبكي دون عين؟

نشر موقع الألغاز الشهير فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا لاصحاب المهام الصعبة، لاكتشاف قدراتهم في حل مثل هذه الألغاز التي تعتمد على الدقة في التفاصيل، لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز الوصول إلى الشئ الذي يتحرك بدون أرجل ويبكي بدون عيون؟، موضحًا أن هذا النوع من الألغاز يفيد في تنشط الذاكرة ويمرن العقل على التفكير خارج الصندوق وذلك طبقا لسرعة معرفته بالإجابة، مؤكدًا أن أصحاب الذكاء المفرط  هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون 5 ثواني.

اختبر قدراتك.. وقم بحل اللغز

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية ذات طابع من الغموض والتسلية، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ وجوده متغير في بعض الاحيان وموجود بكثره أحيانًا آخرى وصعب المنال ولابد من العثور عليه في غضون ثواني معدودة، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير خارج الصندوق وتركيز في الطبيعة، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة لخلق جو من المرح والمتعة.

ما هو الشئ الذي يتحرك بدون أرجل ويبكي دون عين؟

هل وجدت الشئ المطلوب؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز المتتعه والصعبه ، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الملاحظة والدقه والتمعن الجيد في الطبيعه  .. ولكن تذكر الوقت سوف ينفذ قبل معرفتك لحل اللغز .. هيا أسرع فالوقت قارب على الانتهاء .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو الشئ الذي يتحرك بدون ارجل ويبكي بدون عيون؟ هو “السحاب”، تهانينا للفائزين اصحاب الذكاء الخارق أما المتعثرين فاستعدو لاثبات قدراتكم الخارقه في المره القادمة”.

حل اللغز السحاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *