«لغز إحنا الطلبة».. ما هو الشئ الذي يستحيل كسره؟

نشر موقع الألغاز الشهير فانتازيا لايف إكستريم، لغزًا عبقريًا من ألغاز الفكر والتركيز على الكلمات لقياس معدل الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما هو الشي الذي يستحيل كسره؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز يعتمد على الذاكرة والتقاط المعني من بين السطور، ما يساعد العقل على الحفاظ على نشاطه وزيادة معدل الذكاء لديه، وتساعد العقل على قياس الذكاء لديه، مؤكدًا أن أصحاب الذكاء الخارق والمجتهدين هم أفضل فئه تستطيع  حل اللغز في غضون 10 ثواني.

اختبر معلوماتك.. وأعثر على إجابه اللغز

وأوضح الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية الغامضة والصعبة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ له علاقه قويه باللغة و لابد من العثور عليه في خلال الوقت المحدد لك، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير لغوي وتركيز في كل تفصيله، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز مع العائلة أثناء التجمعات العائلية لإضافة المرح وكسر الروتين.

ألغاز كلامية 6

هل حصلت على  الشئ الذي لا يكسر؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز السهلة ذات طابع لغوي، ولذلك يجب على اللاعب التحلي بمهارات لغوية ومعرفية جيدة إلى جانب التحلي بمهارة التلاعب بالألفاظ  بشكل جيد.. ولكن تذكر الوقت ليس في صالحك فباقي ثواني معدودة.. عليك اجتيازها قبل انتهاء الوقت المحدد.. هيا أسرع سينفذ منك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو الشي الذي يستحيل كسره؟ هو “المبتدأ” فكما تعلمنا ان المبتدأ مرفوع دائما ويستحيل كسره، تهانينا للفائزين أصحاب المعرفة اللغوية أما المتعثرين فجهزو عقولكم فهذه البداية”.

ألغاز كلامية 7

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *